OorkauAa المديرون
عدد المساهمات : 20 تاريخ التسجيل : 10/07/2015
| موضوع: قًصُهُ الُوُرُقُهُ ~ الثلاثاء يوليو 21, 2015 6:12 pm | |
| قصة طريفة حدثت أثنآء فترة آلآمتحآنآت لأحد معلمي آللغة آلعرپية وآسمه پشير
فپعد آنتهآء مآدة آلپلآغة قآم آلأستآذ پشير پتصحيح أورآق آلإچآپة
وگعآدته مآ أن يمسگ آلورقة
حتى يپدأ پتصحيح إچآپة آلسؤآل آلأول ومن ثم آلسؤآل آلثآني وهگذآ ..
وفي پعض آلأحيآن يلحظ أن پعض آلطلآپ يترگ سؤآلآً أو سؤآلين پدون إچآپة
وهو أمر معتآد إلآ أن مآ أثآر آستغرآپه ودهشته ورقة إچآپة أحد آلطلآپ
ترگهآ خآلية...!؟
لم يچپ فيهآ على أي سؤآل ووضع پدل آلإچآپة آلقصيدة آلتآلية آلتي نظمهآ
خلآل فترة آلآمتحآن
*****
أپشير قل لي مآ آلعمل ... وآليأس قد غلپ آلأملْ
قيل آمتحآن پلآغة ... فحسپته حآن آلأچلْ
وفزعت من صوت آلمرآقپ ..... إن تنحنح أو سعلْ
و أخذ يچول پين صفوفنآ ... ويصول صولآت آلپطلْ
أپشير مهلآً يآ أخي ... مآ گل مسألة تحلْ
فمن آلپلآغة نآفع .... ومن آلپلآغة مآ قتلْ
قد گنت أپلد طآلپ ... وأنآ ورپي لم أزلْ
فإذآ أتتگ إچآپتي ... فيهآ آلسؤآل پدون حلْ
دعهآ وصحح غيرهآ ... وآلصفر ضعه على عچلْ
~~~~
فمآ گآن من آلأستآذ پشير سوى إعطآئه درچة آلنچآح في مآدة آلپلآغة
لأن آلهدف آلذي يسعى لتحقيقه من خلآل تدريسه لمآدة آلپلآغة متوفر في هذآ آلطآلپ
آلذي آستطآع نظم هذه آلقصيدة آلطريفة وآلپديعة | |
|
cronilla عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
المًنُتًدُي المًفُضًلٌ لُي :
عدد المساهمات : 12 تاريخ التسجيل : 10/08/2015 العمر : 22 الموقع : coumiza.banouta.net
| موضوع: رد: قًصُهُ الُوُرُقُهُ ~ الثلاثاء أغسطس 11, 2015 9:56 pm | |
| ههه حقا رائع هذا التلميذ شكرا لك على الموضوع | |
|
♡~Kou مَؤَسَسَةٍ اَلَمَنَتَدَے
عدد المساهمات : 70 تاريخ التسجيل : 10/07/2015
| موضوع: رد: قًصُهُ الُوُرُقُهُ ~ الثلاثاء أغسطس 11, 2015 10:06 pm | |
| السلام عليكم وااو شعر جميل هه بدي اجربها بس للأسف ما بعرف عن الشعر ولا شي موفقه | |
|
cronilla عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
المًنُتًدُي المًفُضًلٌ لُي :
عدد المساهمات : 12 تاريخ التسجيل : 10/08/2015 العمر : 22 الموقع : coumiza.banouta.net
| موضوع: رد: قًصُهُ الُوُرُقُهُ ~ الجمعة أغسطس 14, 2015 12:01 am | |
| | |
|
♡~Kou مَؤَسَسَةٍ اَلَمَنَتَدَے
عدد المساهمات : 70 تاريخ التسجيل : 10/07/2015
| موضوع: رد: قًصُهُ الُوُرُقُهُ ~ الثلاثاء أغسطس 18, 2015 12:02 pm | |
| | |
|